هل يوجد مكان على الأرض لم يصل إليه البشر من قبل؟

 

خذ هذا بعين الاعتبار: أن مكان ما له اسم لم يكتشف بعد
وإذا كانت هناك صور ومقاطع فيديو ،هذا لا يعني أنه تم الوصول إليها بالكامل أو دراسته أو استكشافه. لذلك لا تزال هناك أماكن مشهورة جدًا لم تتم زيارتها بالكامل.

خندق ماريانا: هو أعمق مكان في المحيط ، ويبلغ عمقه أكثر من 11 كم. على الرغم من إجراء العديد من الرحلات الاستكشافية ، لا يزال هناك الكثير لاستكشافه 
كهوف Son Doong: يُعتقد أنه أكبر كهف في العالم ، ويقع في فيتنام. تم اكتشافه فقط في عام 1991 وما زالت فيه اماكن ومناطق غير مستكشفة.
غابات الأمازون : هي أكبر غابة استوائية  في العالم ويقدر أنها موطن لملايين الأنواع من النباتات والحيوانات ، والتي لم يتم اكتشافها كاملة بعد.
أنتاركتيكا: على الرغم من وجود محطات علمية في أنتاركتيكا ، إلا أن الكثير من الاماكن لم يتم استكشافهم بعد. يُعتقد أن هناك بحيرات جليدية وكهوف جليدية يمكن أن تؤوي أشكالًا غير معروفة للحياة.
جبل إيفرست - على الرغم من كونه أعلى قمة في العالم ، لا تزال هناك مناطق في إيفرست لم يتم استكشافها بالكامل بسبب الظروف الجوية الصعبة والتضاريس الخطرة.
هذه مجرد أمثلة قليلة لأماكن على وجه الأرض لم يتم استكشافها بالكامل من قبل البشر والتي لا تزال موضوع البحث والاستكشاف.
في الصورة : هذه سمكة نموذجية في أعماق البحر ، حيث لا تصل الشمس إلى نورها ، والأرجح أن الكائنات الحية لا تعلم  أن نيزكًا قضى على كل أشكال الحياة على الأرض تقريبًا منذ 65 مليون سنة. 




Comentarios